مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة ~ سلم 9

الإدارة المنظمة : وكالة الحوض المائي لملوية
الدرجة : تقني من الدرجة الثالثة ~ سلم 9
نوع التوظيف : توظيف نظامي
عدد المناصب : 2
تاريخ النشر : 16 يناير 2019
آخر أجل لإيداع الترشيحات : 14 فبراير 2019 (إنتهى)
تاريخ إجراء المباراة : 24 فبراير 2019
معلومات إضافية : تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين المغاربة البالغين من العمر 40 سنة على الأكثر عند بداية سنة 2018 والحاصلين على دبلوم:
تقني متخصص في شعبة هندسة المياه أو الهندسة القروية أو موارد المياه مسلم من طرف إحدى المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمه أو إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.6.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407(9 يناير 1987) حسب ما وقع تغييره وتتميمه أو إحدى الشهادات المعادلة لها حسب القوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن أو على دبلوم معادل مدعم بقرار المعادلة.
إيداع طلبات الترشيح:

• بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير.
• ويتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة.
• كل ملف ترشيح يصل بعد انتهاء الآجال المحددة أو غير مستوف للشروط أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب.
• وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه فإن المرشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة ملزم بتتميم ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.
• ترسل ملفات الترشيح وجوبا عبر البريد إلى العنوان المبين أسفله، ويعتبر يوم الخميس 14 فبراير 2019 آخر آجل لقبولها.
مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة
وكالة الحوض المائي لملوية
ملتقى شارع حسن لوكيلي - زنقة ابن خلدون ، ص.ب 703 – وجـــدة

لطلب توضيحات إضافية : الإسم : مصلحة الموارد البشرية والوسائل العامة
رقم الهاتف : 0536684513
البريد الإلكتروني : [email protected]
الملفات المرفقة :
  • الإعلان

معلومات إضافية

النظام الأساسي الخاص :